أفضل مواقع الزواج والتعارف

أفضل 5 مواقع مجانية للتعرف على أوروبيات

حلم الزواج بفتاة أوروبية لا يتحقق من خلال البحث عليه في الفيسبوك

مواقع مجانية للتعرف على أوروبيات – الزواج بفتاة أوروبية هو الشغل الشاغل للعديد من شباب وطننا العربي ، حيث أصبح هذا الموضوع يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي،

وذلك بسبب رغبة هؤلاء الشباب في إيجاد أي وسيلة تساعدهم في الهجرة الى أوروبا .

لكن العديد يتساءلون عن كيفية ايجاد هاته الفتاة حتى يمكنهم التعرف اليها وبدء علاقة معها،

علما أن أغلب من يحاولون تحقيق هذا الحلم يعتمدون على الفيسبوك من خلال طلب الصداقة لفتيات أوروبيات،

غير أنهم يصطدمون بعدم قبول صداقتهم أو حذرهم من هؤلاء الفتيات ، الشيء الذي يخيب ظنه ويجعله يتراجع عن هذا الطموح .

يقول المثل المغربي ” قصد العين تشرب ” أي أن من يريد  الماء فيجب أن يقصد العين أو المنبع.

وهذا المثل نطبقه على موضوعنا ، فمن يريد التعارف مع فتاة فيجب أن يقصد المواقع المتخصصة في ذلك ، لا أن يتوجه الى الفيسبوك،

فالفيسبوك ليس موقعا للتعارف والشات ، بل هو موقع للتواصل بين الأصدقاء ، لذلك فالفتاة الأوروبية التي تكون في الفيسبوك،

لا يكون هدفها هو الشات والتعارف مع أناس لا تعرفهم، بل يكون هدفها أن تتواصل مع أصدقائها الذين تعرفهم جيدا .

إذن ما العمل ؟

هناك مواقع مجانية للتعرف على أوروبيات صممت للتعارف وللبحث عن شريك يمكن لأي كان أن يتسجل فيها ويضع بعض المعلومات المتعلقة به،

وكذا مواصفات للشريك المستقبلي الذي يريده، وبالفعل سيجد العديد العديد ممن لديهم نفس الرغبة في التعارف والإرتباط ، لأن كل من يوجد في ذلك الموقع هذفه الوحيد هو التعارف ولا شيء آخر .

توجد العديد من مواقع مجانية للتعرف على أوروبيات والدردشة في الأنترنت يمكن الولوج اليها،

لكننا في هذا المقال إكتفينا بــ 5 مواقع أقل ما يمكن أن يقال عليها أنها رائعة:

اليكم أفضل 5 مواقع مجانية للتعرف على أوروبيات يبحثن عن شريك لهن :

1_ موقع Smail.fr 

هو موقع فرنسي للتعارف مع المواطنات و المواطنين الذين يتكلمون بالفرنسية في كل بقاع العالم ( فرنسا ، بلجيكا ، كندا وكل الدول الفرونكفونية ) التسجيل فيه سهل ومجاني مئة في المئة

2_ موقع InterPals.net 

يمكن اعتباره أفضل موقع للتعرف على أجنبيات من كل بقاع العالم ، كما أنه يساعد على تعلم اللغات عن طريق المراسلة وتكوين صداقات.

التسجيل فيه سهل ويمكن أن تتسجل بالفيسبوك فقط.

3_ موقع Tourbar.com 

ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم ، ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها،

لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر،

التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون صعوبات تذكر

4_ موقع chatous.com

موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم  فتاة أو رجل والتحدث معه ، ليس بالضروري أن تطلب منه الصداقة ، فقط أي شخص ترغب في محادثته،

يمكنك ذلك مباشرة ، كما يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع من تريد ..

العديد من الفتيات الأوروبيات الراغبات في التعارف يستعملن هذا الموقع بشكل مستمر نظرا لكونه ملتقى لجميع الشخصيات عبر العالم الراغبين في التعارف

5_ موقع VK.com

اذا كنت تبحث عن فتيات روسيات للزواج أو التعارف.

فهذا الموقع سيفيك بالغرض ، يمكنك التسجيل بكل سهولة والحصول على صفحة شخصية و البدء في البحث عن الفتاة المناسبة.

هذا الموقع سهل الإستعمال شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك ، ويمكن التسجيل أيضا عن طريق الفيسبوك .

يمكن أيضا ايجاد فتيات من عدة جنسيات يمكن التعارف معهن ، ويمكن أيضا تحسين المستوى اللغوي الروسي والإنجليزي ..لذلك أعتبر شخصيا هذا الموقع أفضل موقع للتعارف .

المقال منقول من موقع أمجد.

إقرا أيضا:

متابعي موقع hijrapress.com يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنحاول الاجابة عليها في أقرب وقت ، 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock