مواضيع مميزة

وداعا وكالات السفر .. اليكم أفضل تطبيقات السفر 2018 التي تجعل من سفركم أرخص 10 مرات

تطبيقات السفر 2018 .. العديد من الأشخاص الذين يحبون السفر والسياحة يتساءلون عن الطرق الممكنة التي تجعل من سفرهم أرخص.

وللجواب على هذا السؤال فإننا في موقع hijrapress سنقدم لكم نصائح ومعلومات تجعل من سفركم أرخص 10 مرات. شريطة أن تتوفروا على هاتف ذكي مزود بالأنترنت.

إليكم تطبيقات السفر 2018 التي تغنيكم عن وكالات السفر :

مثل هاته المقالات لا تعجب وكالات السفر لأنها وبكل بساطة، تجعل الزبون يتخلى عن الإلتجاء اليهم عندما يعلم أن كل ما ستقدمه له وكالة السفر مقابل أموال طائلة، هي موجودة في الهاتف الذي بجيبه وبالمجان.

لذلك نصيحتنا الأولية هو الإنفتاح على عالم الأنترنت، لأن كل شيء موجود فيه، والجاهل في هذا العصر لا يعذر بجهله .

1_ تطبيق TripAdvisor :

هذا التطبيق سيساعدك في جمع المعلومات عن الأماكن التي ترغب في زيارتها .

المعلومات التي ستجدها في هذا التطبيق هي مستندة على أراء وتجارب لمسافرين سبق لهم أن زاروا هذا المكان الذي ترغب في زيارته.

ستجد معلومات عن حالة الطقس بذلك المكان، وعناوين الفنادق بحسب ترتيبها، والمطاعم والمقاهي، وأهم الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها…

2_ تطبيق Booking :

هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات السفر 2018 حيث أنه يساعد المسافرين على حجز فندق أو نزل الشباب بالثمن الذي يناسب كل مسافر.

تطبيق جد سهل سيقدم لك معلومات شاملة عن أثمان الفنادق والنزل بالإضافة الى التنقيط.

هذا التنقيط قام به مسافرون من قبل عند زيارتهم لهاته الفنادق .

يمكن الإعتماد على التطبيق لإختيار الفندق أو النزل الذي يناسبك في الثمن وفي مكان الإقامة.

3_ تطبيق Skyscanner :

إذا أردت العثور على أرخص طائرة من أجل السفر الى أي بلد ترغب فيه فعليك بهذا التطبيق.

هذا التطبيق يقدم لك بالترتيب أرخص حجز ممكن أن تعثر عليه.

لكن للعلم فهذا التطبيق لا يُمَكنك من دفع المال من أجل الحجز بل هو مجرد محرك بحث، حيث أن عمله يقتصر الى تحويلك الى موقع شركة الطيران التي يمكن أن تحجز منها التذكرة.

فبحسب تجارب بعض المسافرين فإن أحسن شركات الطيران التي تقدم خدماتها بأرخص الأثمان نجد مثلا

  • الخطوط الجوية التونسية Tunisia Air للسفر الى تركيا .
  • Air Arabia للسفر الى أوروبا.
  • Rayanair للسفر الى أوروبا.
  • Air France للسفر الى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • KLM للسفر الى الولايات المتحدة الأمريكية.
  • Tuifly للسفر الى المكسيك
  • طيران الإمارات و الخطوط الجوية القطرية و طيران السعودية للسفر الى آسيا بأثمنة مناسبة.

4_ تطبيق Airbnb :

من خلال هذا التطبيق ستستطيع اكتراء شقة مع أسرة في منزل .

عندما تقطن مع أسرة فإنك ستوفر على نفسك الكثير من الأموال التي قد تنفقها في الفنادق ، وربما لن تجد خدمات جيدة خصوصا إذا كان الفندق رخيص.

ستستفيد كذلك من التعرف على ثقافات الشعوب وطريقة الحياة المتبعة عندهم .

كما ستتعرف على فن الطبخ عندهم ، وعدة امتيازات لن تجدها في الفنادق.

5_ تطبيق Couchsurfing :

إذا كنت من الناس الذي يبحثون عن أي شيء مجاني فهذا التطبيق سياسعدك في ذلك.

في هذا التطبيق ستجد قائمة لأسماء وعناوين أشخاص يرحبون بالغرباء للسكن معهم في البيت مجانا.

سيجعلك هذا التطبيق تتعرف على أناس كثر ، كما ستتمكن من التعرف على المنطقة التي قمت بزيارتها بشكل أفضل ، لأنك ستكون مع أهل المكان.

6_ تطبيق Maps :

يقول المثل المغربي ” اللي عندو فمو ما يتلف ” بمعنى من يستطيع التكلم فإنه لن يخاف من الضياع أو التيه.

لكن هذا المثل ولى عليه الزمن في زمن الأنترنت .

فعبر هذا التطبيق مثلا ستستطيع أن تسافر وتتجول في أي مكان من دون الخوف من التيه أو الضياع.

ومن دون الإضطرار لإيقاف الناس وسؤالهم عن العنوان الفلاني أو المكان الفلاني.

من خلال هذا التطبيق ستتحرك في المنطقة التي تزورها وكأنك من السكان الأصليين .

الإمتياز الذي يمتلكه هذا التطبيق أنه ليس من الضروري أن ترتبط بالأنترنت، فكل ما يلزمك هو تحميل التطبيق ثم تشغيل GPS.

أي مكان تريد زيارته يمكن التوجه اليه لأنك ستجد فيه الخريطة التي ستوصلك الى مكانك كما ” يصل الأعمى في الظلمة ” .

هذا كل ما يتعلق بـ تطبيقات السفر 2018 نتمنى أن تجدوا فيها ما ينفعكم ويغنيكم عن وكالات الأسفار .

متابعي موقع hijrapress.com يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنحاول الاجابة عليها في أقرب وقت ، 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock