أفضل مواقع الزواج والتعارف

تريد الهجرة عن طريق الزواج ؟ إذن اليك أفضل 10 مواقع تعارف مع أجنبيات

توجد العديد من المواقع الغير معروفة لدى العرب للتعارف بين الاشخاص من دول مختلفة وإنشاء علاقات جديدة معهم.

ليكن في علمك أخي الزنجي أن حلم الهجرة و الزواج بفتاة أوروبية لا يتحقق من خلال البحث عليه في الفيسبوك لهذا سنقدم لك أفضل 10 مواقع تعارف مع أجنبيات .

فكما يقول المثل المغربي الشهير ” قصد العين تشرب ” أي أن من يريد  الماء فيجب أن يقصد العين أو المنبع.

هذا المثل سنطبقه اليوم على موضوعنا، أي أن من يريد التعارف مع فتاة أجنبية يجب عليه أن يقصد مواقع التعارف المخصصة لذلك.

للأنه كما نعلم جميعا أن الفيسبوك ليس موقعا للتعارف والشات، بل هو موقع للتواصل بين الأصدقاء، لذلك فالفتاة الأوروبية التي تكون في الفيسبوك

لا يكون هدفها هو الشات والتعارف مع أناس لا تعرفهم، بل يكون هدفها أن تتواصل مع أصدقائها الذين تعرفهم جيدا .

دعونا نتعرف على أفضل 10 مواقع تعارف مع أجنبيات ..

1_ موقع Smail.fr 

رقم 1 في قائمة أفضل 10 مواقع تعارف مع أجنبيات .

هو موقع فرنسي للتعارف مع المواطنات و المواطنين الذين يتكلمون بالفرنسية في كل بقاع العالم ( فرنسا ، بلجيكا ، كندا وكل الدول الفرونكفونية ) التسجيل فيه سهل ومجاني مئة في المئة.

2_ موقع InterPals.net 

يمكن اعتباره أفضل موقع للتعرف على أجنبيات من كل بقاع العالم ، كما أنه يساعد على تعلم اللغات عن طريق المراسلة وتكوين صداقات ، التسجيل فيه سهل ويمكن أن تتسجل بالفيسبوك فقط.

3_ موقع Tourbar.com 

ميزة هذا الموقع أنه يساعدك في التعارف مع أجنبيات وأجانب يمكنهم أن يستقبلوك في مدينتهم، ويعرفوك على الأماكن السياحية فيها.

لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع التعارف نظرا للخدمة الكبيرة التي يؤديها للراغبين في السياحة والسفر.

التسجيل فيه أيضا سهل جدا ويمكن أن يتسجل العضو بالفيسبوك أو التويتر بدون أي صعوبات تذكر.

4_ موقع chatous.com

موقع يمكنك فيه التعارف مع أي شخص في العالم  فتاة أو رجل والتحدث معه ، ليس بالضروري أن تطلب منه الصداقة، فقط أي شخص ترغب في محادثته  يمكنك ذلك مباشرة.

كما يوفر امكانية مشاركة الصور والفيديوهات مع من تريد ..  فتيات أوروبيات راغبات في تعارف يستعملن هذا الموقع بشكل مستمر نظرا لكونه ملتقى لجميع الشخصيات عبر العالم الراغبين في التعارف.

5_ موقع VK.com

اذا كنت تبحث عن فتيات روسيات للزواج أو التعارف، فهذا الموقع سيفيك بالغرض، يمكنك التسجيل بكل سهولة والحصول على صفحة شخصية و البدء في البحث عن الفتاة المناسبة.

هذا الموقع سهل الإستعمال شبيه الى حد ما بموقع فيسبوك، ويمكن التسجيل أيضا عن طريق الفيسبوك .

6 _ موقع Match 

يعتبر من بين أفضل مواقع التعارف العملاقة، حيث يحتوي على قاعدة مستخدمين ضخمة تسمح لك التعرف على اشخاص مختفلين من جميع انحاء العالم كما يوفر لك إمكانية البحث عن الاشخاص حسب الجنس و العمر وحتى المدينة أيضا.

7 _ موقع My Single Friend 

إذا كنت تشعر بالوحدة والملل فهذا الموقع موجه لك بالخصوص حيث يسمح لك بالتعرف على أشخاص جدد يشاركون معك جميع لحظاتهم الممتعة.

الجميل في الأمر أنه يحتوي على قاعدة مهمة من المستخدمين الأجانب وناذرا ما ستجد العرب “لكن بعد هذا المقال أضن أنه سيصبح موطن للعرب ههه”.

8 _ موقع Friend Finder 

يعتبر أيضا من بين عمالقة مواقع التعارف العالمية، المختلف في هذا الموقع هو أنه يجب عليك أن تكون مستعد للتواصل مع الفتاة عبر كاميرا الويب.

جميلة لكن يجب أن تتقن لغة الفتاة جيدا كي لا تحرج معها“، كمعلومة مهمة فهذا الموقع تم إستعماله من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم.

9 _ موقع Eharmony 

هذا الأخير عبارة عن موقع بريطاني للتعارف والزواج حيث أن أغلب المستخدمين للموقع من بريطانيا و هو يهدف إلى أن يجمع

بين الناس الذين يتوافقون مع بعضهم البعض في الأفكار و القيم و الأخلاق وكذا المباذئ بحيث يتم التواصل بينهم بشكل جيد في جو مليء بالحب و المرح.

يعتبر من بين أفضل 10 مواقع تعارف مع أجنبيات  في بريطانيا و ايضا في دول أجنبية أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا إلى جانب كندا و فرنسا.

10 _ موقع YouNow :

يعد من المواقع المخصصة في الدردشة ومشاهدة وإجراء بث حي والتفاعل المباشر، كما يمكنك من خلاله التحدث مجاناً بالصوت والصورة مع أشخاص في أمريكا و أوروبا وجميع أنحاء العالم.

وفي الأخير نود أن ننوه أنه جميع المعلومات السابق ذكرها صحيحة 100% ولا يوجد أي شك بها، إن لم تنجح معك ففكر في السبب حسن من مستواك اللغوي وكذا شخصيتك فكلنا نعلم ماذا تحب الفتاة الأوروبية.

اقرأ أيضا :

متابعي موقع hijrapress.com يمكنم الآن التواصل معنا على الفيسبوك على هدا الرابط وطرح جميع أسئلتكم المتعلقة بالهجرة ، وسنحاول الاجابة عليها في أقرب وقت ، 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock